أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

استقطبت جزيرة ياس 28 مليون زيارة في 2018



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة ميرال لإدارة الأصول" عن حجم استثماراتها البالغة 6.2 مليار درهم في مشاريع الترفيه والاستجمام ضمن جزيرة ياس بأبوظبي.

وبحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، حققت جزيرة ياس نمواً كبيراً خلال الأعوام الماضية مع استقطابها 28 مليون زيارة في 2018.

وتزامن الإعلان عن أعداد الزوار مع فوز جزيرة ياس بجائزة "أفضل مشروع تطويري سياحي في الشرق الأوسط" ضمن جوائز السفر العالمية 2019.

وتستثمر ميرال حالياً 4 مليارات درهم في مشروع "ياس باي" بالجزء الجنوبي من الجزيرة، ومشروع "كلايم الترفيهي"، إلى جانب إضافة ألعاب جديدة لعالم فيراري في أبوظبي، ومشروع "ياس أرينا" المقرر افتتاحه العام المقبل.

وكشفت شركة ميرال المسؤولة عن تطوير جزيرة ياس نهاية العام الماضي، عن نيتها تحويل الجزيرة إلى مدينة ذكية دون نقود اعتباراً من العام المقبل.

وتحتضن جزيرة ياس 2,500 غرفة فندقية حالياً وتسعى لزيادتها إلى 4 آلاف خلال الـ3 إلى 4 أعوام المقبلة، لاستيعاب عدد الزوار المتزايد والذي وصل العام الماضي إلى 27 مليون زائر.

وتضم محفظة "ميرال لإدارة الأصول" عدداً من المشاريع الترفيهية في جزيرة ياس، تشمل مدينة "عالم فيراري أبوظبي" و"ياس ووترورلد"، ومشاريع "عالم وورنر بروذرز" بأبوظبي و"كلايم"، إضافةً إلى المدينة المائية الجديدة "سي وورلد أبوظبي" المقرر افتتاحها في 2022.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND