بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تسهل المنصة وصول الباحثين عن عمل إلى الشواغر



الاقتصادي – الإمارات:
أطلقت "هيئة الموارد البشرية" بالتعاون مع "هيئة الأنظمة والخدمات الذكية" منصة رقمية جديدة اسمها "رحلة البحث عن وظيفة"، ضمن منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم".

وبحسب البيان الذي اطلع عليه "الاقتصادي"، فإن منصة "رحلة البحث عن وظيفة" تهدف إلى تعزيز فرص الباحثين عن عمل، ورفد الجهات الحكومية والقطاع الخاص بأفضل الكفاءات في مختلف المجالات.

وتتيح المنصة الجديدة توفير الوقت والجهد، حيث تلبي احتياجات الباحثين عن عمل وتوفر لهم إمكانية الوصول السريع إلى الشواغر الوظيفية المتاحة، والتقدم على الوظيفة التي تلائم خبراتهم ومؤهلاتهم، وصولاً إلى التعيين.

ومن جانبها، قالت مدير عام هيئة الخدمات الذكية روضة السعدي، إن الرحلة الجديدة تأتي في إطار ترجمة توجيهات حكومة أبوظبي، الرامية إلى تقديم خدمات حكومية مبتكرة من خلال منصة رقمية موحدة، انسجاماً مع برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21".

بدوره، قال مدير عام هيئة الموارد البشرية بالإنابة عامر الحمادي، إن الهيئة تعمل مع شركائها على الانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة عملها وذلك بالتحول الذكي، والتوجه إلى التكامل والأتمتة مع منظومة "تم"، والتي تعد أهم وأكبر منصات الخدمات المتطورة والرائدة لحكومة أبوظبي.

وستتولى هيئة الأنظمة الذكية الإشراف والتنفيذ والربط والتكامل بين كافة القطاعات والجهات والشركات الحكومية والخدمية، من أجل خدمة جميع الباحثين عن فرص وظيفية لدى قطاعات الأعمال المختلفة، عبر منظومة واحدة متكاملة.

وانطلقت منظومة "تم" 2018، في إطار استراتيجية التحول الرقمي لأبوظبي، وتقديم الجيل الجديد من الخدمات الحكومية، عبر دمج 1,600 خدمة حكومية في 80 رحلة متكاملة وضمن منصة رقمية موحدة، وتشمل موقع إلكتروني وتطبيق ذكي ومراكز خدمة ومركز اتصال.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND