بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يمكن دفع ثمن منتجات الموقع الجديد نقداً أو عبر بطاقات الائتمان



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة أمازون للتجارة الإلكترونية" عن إطلاق موقع جديد يستبدل موقع "سوق.كوم" اسمه "Amazon.ae". ويتيح الموقع الجديد للعملاء في الإمارات التسوق من خلاله، حيث يوفر أكثر من 30 مليون منتج من شركات محلية وعالمية.

واستحوذت "أمازون" في يوليو (تموز) 2017، على منافستها ضمن الشرق الأوسط "سوق.كوم"، بعد عامين من انطلاقتها، مقابل مبلغ قدره 580 مليون دولار.

وتضم منتجات الموقع الجديد تلك التي كانت متوفرة سابقاً عبر "سوق.كوم"، و5 ملايين من منتجات "أمازون" الأميركية، وفق البيان الذي اطلع عليه "الاقتصادي".

ويمكن للعملاء البحث عن منتجاتهم التي يريدونها من خلال الموقع الجديد، وتسديد ثمنها بالدرهم الإماراتي، عبر بطاقات الائتمان المحلية أو الدولية، أو بالدفع نقداً عند الاستلام.

وسيكون الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول متاحين باللغة العربية لأول مرة في تاريخ "أمازون"، لتلبية احتياجات العملاء الذين يفضلون التسوق باستخدام اللغة العربية.

وقال الشريك المؤسس لـ"سوق.كوم" ونائب مدير "أمازون" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رونالدو مشحور إن "Amazon.ae يجمع بين معرفة سوق.كوم المحلية وخبرات أمازون العالمية، ليقدم إلى المتسوقين في الإمارات منافع كبيرة".

ويستمر عملاء Amazon.ae بالاستفادة من التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم، والخدمة المدفوعة للتوصيل في نفس اليوم إلى مناطق محددة ضمن الإمارات.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND