أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعتزم داماك الانتهاء من إنشاء 454 وحدة في داماك إسكلوسيفا بالرياض



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة داماك للفنادق والمنتجعات" التابعة لـ"شركة داماك العقارية" نيتها تسليم 1,762 وحدة إقامة فندقية خلال العام الجاري.

وبحسب ما أوردت صحيفة "البيان"، تتوزع الوحدات المزمع تسليمها على 827 وحدة في مشروع "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس دبي" بدبي، و481 وحدة في فندق "راديسون داماك هيلز".

وقالت الشركة خلال مشاركتها في فعاليات "معرض سوق السفر العربي 2019" إنها تعتزم الانتهاء من إنشاء 454 وحدة في مشروعها "داماك إسكلوسيفا" بالعاصمة السعودية الرياض.

ويبلغ عدد الوحدات الفندقية التابعة لـ"شركة داماك للفنادق والمنتجعات" 4,424 وحدة، وعرضت داماك العام الماضي محفظتها الحالية من الوحدات الفندقية والتي تتشكل من 5 عقارات، بينها "داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن" و"داماك ميزون مول ستريت"، و"داماك ميزون كور جاردن"، و"داماك ميزون كانال فيوز".

وخسرت داماك أكثر من نصف أرباحها العام الماضي، حيث تراجعت الأرباح 58% إلى نحو 1.1 مليار درهم (0.19 درهماً/ للسهم)، مقارنةً مع 2.7 مليار درهم أرباح 2017.

ولدى الشركة سيولة تقدر بـ6.5 مليار درهم، كما أنها تعمل على تخفيض المديونية بـ300 مليون دولار (ما يعادل 1.1 مليار درهم) هذا العام‎ عبر سداد قيمة صكوك أصدرتها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND