عقارات

آخر مقالات عقارات

تشمل الأعمال الإنشائية القائمة حالياً 15 مبنى متعدد الاستخدامات



الاقتصادي – الإمارات:

 

بلغت نسبة إنجاز الأعمال الإنشائية لمشروع الممشى في الشارقة 25%، ومن المقرر اكتمال أعمال الإنشاء في المرحلة الحالية بحلول ديسمبر (كانون الأول) 2020.

وبحسب ما أوردت صحيفة "الاتحاد"، تشمل الأعمال الإنشائية القائمة حالياً 15 مبنى متعدد الاستخدامات تضم 1,193 وحدة سكنية و88 محلاً تجارياً، على مساحة 629 ألف قدم مربعة.

وأطلقت "مجموعة ألف للتطوير العقاري" في سبتمبر (أيلول) 2017 مشروع الممشى قرب المدينة الجامعية على الحدود بين الشارقة ودبي، بقيمة استثمارات 3 مليارات درهم.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 3 ملايين قدم مربعة، بينما تصل مساحة المباني إلى 9.3 ملايين قدم مربعة، ومساحة مناطق التسوق والمحال إلى نحو 500 ألف قدم مربعة.

ويتيح مشروع الممشى مزايا حق الانتفاع لتملك الأجانب والتملك الحر للعرب، ومن المقرر إنجاز المرحلة الأولى من المشروع بنحو 1,000 وحدة سكنية خلال الربع الأخير من 2019، على أن ينتهي المشروع كاملاً خلال 2022.

وطرحت "ألف" نظام دفع جديد للراغبين في تملك الشقق السكنية التي يوفرها المشروع على اختلاف مستوياتها، من خلال دفع 5% كدفعة أولى، وتقسيط الدفعة المتبقية على دفعات شهرية بواقع 4,100 درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND