منوعات

آخر مقالات منوعات

تبلغ قدرة السيارة الجديدة 720 حصاناً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة الطاير للسيارات" سيارة فيراري إف 8 تريبوتو (F8 Tributo) في الإمارات، السيارة الرياضية الجديدة كلياً لعلامة فيراري.

وقال نائب رئيس مبيعات فيراري بـ"شركة الطاير للسيارات" رائد أبوستة خلال حفل إطلاق السيارة في نادي اليخوت بفندق بلغاري دبي "حققت فيراري إف 8 أصداءً قوية منذ الكشف عن صورها الأولى قبل إطلاقها رسمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات خلال مارس (آذار) الماضي.

وتمثل السيارة الجديدة التعبير الأرقى عن سيّارة بيرلينيتا المزوّدة بمقعدين من فيراري، وتجسد وفاء الشركة لأقوى السيارات المزوّدة بمحرك (V8) في تاريخ العلامة.

ميزات

تتميز السيارة الجديدة من فيراري بمحرك وسطي خلفي، إضافةً لمتعة القيادة بمرونة وسهولة التحكم، حيث ستضمن لجميع السائقين اختبار أداء أفضل محرك (V8) في العالم.

وتبلغ قدرة السيارة الجديدة 720 حصاناً، وناتج طاقة يتجاوز حاجز 185 حصان/ ليتر، دون أيّ تأخير في عمل التوربو الذي يستكمل الأداء الصوتي المميز للسيارة.

ومع هذه الميزات بات محرّك السيارة ذو الثماني أسطوانات (V8) الأقوى في تاريخ سيارات فيراري خارج إطار فئة السيارات المحدودة.

وفاز محرك (V8) بجائزة "أفضل محرّك" في مسابقة "أفضل محرّك للعام" لـ3 أعوام متتالية (2016، و2017، و2018)، كما فاز العام الماضي بجائزة "أفضل محرّك في العقدَين الماضيين.

وتُعتبر فيراري إف 8 تريبوتو السيارة الأقوى على صعيد أداء الخواص الديناميكية والهوائية ضمن فئة السيارات الرياضية المزوّدة بمقعدين، وهي من إبداع "مركز فيراري للتصميم".

وتولّد سيارة فيراري الجديدة 50 حصاناً إضافية، مقارنة مع طراز 488 جي تي بي، وتتمتع بوزن أخفّ بنحو 40 كيلوغرام، وشهدت زيادة في الكفاءة الديناميكية الهوائية بنسبة 10%، فضلاً عن تجهيزها بنسخة 6.1 الأحدث من نظام التحكّم بزاوية الانزلاق الجانبي Side Slip Angle Control.

صيانة

توفر "الطاير للسيارات" و"شركة بريمير موتورز" للعملاء في الإمارات برنامج صيانة ممتد 7 أعوام يشمل مختلف طرازات فيراري، كما تحظى سيارات فيراري بضمان 3 أعوام، يمكن تمديده سنوياً لمدة 12 عاماً.

ويهدف برنامج الصيانة إلى تقديم أعلى معايير الجودة من فيراري والتركيز على خدمة العملاء بصورة مميزة، كما يعد خدمة حصرية، تتيح للعملاء الحفاظ على سياراتهم الفاخرة في ذروة أدائها وسلامتها على مر السنوات.

و"شركة الطاير للسيارات" هي الوكيل المستورد الرسمي لسيارات فيراري، ولديها شبكة من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، الشارقة، أبوظبي، رأس الخيمة، والفجيرة، وفريق عمل يضم أكثر من 3,000 خبير ومختص.

وتتولى "بريمير موتورز"، من خلال شركة الطاير تمثيل علامات فورد، لينكون، فيراري، مازيراتي، جاكوار، لاند روڤر، وشاحنات فورد في أبوظبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND