عقارات

آخر مقالات عقارات

تسليم مشروع سامية عزيزي يوليو 2019



الاقتصادي – الإمارات:

 

أنجزت "شركة عزيزي للتطوير العقاري" 77% من أعمال البناء في مشروع "سامية عزيزي" ضمن منطقة الفرجان بدبي، الذي من المقرر تسليمه في يوليو (تموز) المقبل.

وأعلنت الشركة في بيان لها أنها استكملت أيضاً 88% من أعمال المرحلة الثانية للتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصحية، وأكثر من 70% من أعمال الواجهة الخارجية للمبنى.

وأضافت "عزيزي" أن العمل في الأعمال الخارجية للمشروع يسير وفق الجدول الزمني المحدد بنسبة تفوق 15% حالياً، بينما اكتمل إنجاز حوض السباحة بنسبة تزيد على 50%، وكذلك المصعد وأعمال التشطيبات الإجمالية بأكثر من 40%.

ويقع مبنى "سامية عزيزي" للشقق المفروشة بمحاذاة حدائق "ديسكفري"، و"دبي مارينا" و"مطار آل مكتوم الدولي"، ويتكون من طابق سفلي، وطابق أرضي، وطابقين لمواقف السيارات، و12 طابقاً للشقق السكنية.

ويضم "سامية عزيزي" 284 وحدة سكنية تشمل 137 شقة استديو، و124 شقة بغرفة نوم واحدة، و15 شقة بغرفتي نوم، و8 وحدات بنتهاوس، ويمتد على مساحة 214 ألف قدم مربعة، وتقدر قيمة المشروع بـ256 مليون درهم.

وتصل استثمارات الشركة حالياً لأكثر من 45 مليار درهم، موزعة على عدة مشاريع، مثل مشروع عزيزي في منطقة الفجران بدبي، عزيزي مينا بنخلة جميرا، عزيزي علياء ريزدنيس بطريق الخيل، عزيزي ريفييرا بميدان واحد، عزيزي أورا في منطقة داون تاون جبل علي.

وتعمل الشركة على إنجاز 3,500 وحدة سكنية من أصل 10 آلاف وحدة في مشروع الفرجان خلال العام الجاري، ولديها 120 مبنى تحت التصميم حالياً، وفق ما قاله مؤخراً الرئيس التنفيذي للشركة فرهاد عزيزي.

وأعلنت شركة عزيزي حديثاً عن تعاونها مع "بنك دبي الإسلامي"، بهدف تقديم خدمة التمويل "سكني"، للعملاء الراغبين بشراء العقارات السكنية في كافة مشاريع الشركة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND