رياضة

آخر مقالات رياضة

يعد ناديا مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ أبرز المهتمين بالتعاقد مع ديبالا



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن "نادي جوفنتوس" الإيطالي اشترط مبلغ 100 مليون يورو للموافقة على رحيل نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا للأندية الراغبة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأورد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن أندية "مانشستر يونايتد" الإنجليزي و"بايرن ميونخ" الألماني أبرز الأندية المهتمة في التعاقد مع الأرجنتيني ديبالا 25 عاماً.

وتسعى إدارة "الشياطين الحمر" (لقب مانشستر يونايتد) للتوقيع مع ديبالا في حال رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز الذي لم يقدم الإضافة المتوقعة للفريق الإنجليزي منذ انتقاله إليه في 22 يناير (كانون الثاني) 2018.

من جهته، يتابع "نادي بايرن ميونخ" باهتمام النجم الأرجنتيني "لا جويا" (لقب ديبالا) بعد تأكد رحيل ثنائي الفريق البافاري الفرنسي فرانك ريبيري والجناح الهولندي آريين روبن، كون ديبالا يستطيع سد الثغرة التي سيتركها اللاعبان.

ودخل "نادي إنترميلان" الإيطالي كطرف ثالث للحصول على خدمات ديبالا من خلال اقتراح إبرام صفقة تبادلية مع إدارة "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) بالموافقة على رحيل زميل ديبالا في المنتخب الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي توترت علاقته مؤخراً مع إدارة "النيرازوري" (لقب إنتر) نظير الحصول على خدمات باولو ديبالا.

ويعد ديبالا المولود في نوفمبر (تشرين الثاني) 1993، أحد أبرز نجوم منتخب الأرجنتين بعد النجم العالمي ليونيل ميسي، ويتمتع بأسلوب لعب مميز من حيث المراوغة والسرعة والتهديف.

وسجّل الـ"لا جويا" هذا الموسم 10 أهداف مع فريقه "جوفنتوس" في مختلف المسابقات أبرزها مسابقتي الدوري الإيطالي الممتاز "الكالشيو" ودوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND