رياضة

آخر مقالات رياضة

أشار زيدان إلى أن أسينسيو سيكون ضمن خططه لمستقبل الفريق



الاقتصادي:

 

قالت تقارير صحفية إن "نادي ريال مدريد" رفض عرضين بقيمة 100 مليون يورو قدمهما ناديي "إنتر ميلان" و"جوفنتوس" الإيطاليين للحصول على خدمات نجم الفريق الإسباني ماركو أسينسيو خلال الفترة القادمة.

وأوردت صحيفة "آس" المدريدية، أن إدارة النادي الملكي ممثلة برئيسها فلورنتينو بيريز تلقت العرضين خلال الأسبوع الماضي عبر وكيل أعمال اللاعب، الذي أكد أن "الميرينجي" (لقب الريال) تلقى في السابق أيضاً عرضاً بقيمة 180 مليون يورو.

وأوضحت أن رئيس النادي الملكي بيريز رفض مناقشة الأمر مع نظيريه الإيطاليين، معتبراً أن اللاعب ماركو أسينسيو 23 عاماً ليس معروضاً للبيع من الأساس.

ونصح النجم السابق لفريق الريال ولاعب "جوفنتوس" حالياً البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة القليلة الماضية، بضم أسينسيو لكتيبة "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من تراجع أداء أسينسيو خلال الموسم الجاري مع فريقه في الدوري الإسباني "الليجا"، إلا أن مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان أشار مؤخراً إلى أن اللاعب سيكون ضمن خططه لمستقبل الفريق.

وسجّل ماركو أسينسيو 6 أهداف مع فريقه الملكي هذا الموسم خلال 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، وأسهم بصنع 7 أهداف لزملائه في الفريق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND