تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تنوي جوجل إطلاق هاتفين جديدين بأسعار مخفضة بين 400 و480 دولار



الاقتصادي:

 

تستعد شركة "جوجل" الأميركية خلال مؤتمر المطورين Google I/O الذي تعقده اليوم الثلاثاء في كاليفورنيا، للكشف عن خدمات وأجهزة جديدة منها هاتفا بيكسل 3A وبيكسل 3AXL.

وأورد موقع "Andriodcentra" أن هاتف بيكسل 3A سيأتي بسعر 400 دولار وهاتف بيكسل 3A XL بسعر 479 دولاراً، بعدما قررت الشركة الأميركية تخفيض السعر بسبب خيبة الأمل التي تعرضت لها في مبيعات هاتفها بيكسل 3 الذي يتراوح سعره بين 800 و900 دولار للنسختين 64 و128 جيجا بايت على الترتيب.

وقالت "جوجل" مؤخراً إن ارتفاع أسعار الهاتف بيكسل 3 أدى إلى توجه المستهلكين إلى هواتف أخرى منافسة وبأسعار معقولة، لذلك يرجح أن تستغل الشركة الأميركية مؤتمر المطورين للكشف عن الهاتفين بسعر مخفض.

ويتوقع أن تكشف الشركة عن تحديث جديد لنظام التشغيل أندرويد Q، وذلك بعد تحديث خصوصية المستخدم في النظام، إضافة للكشف عن محرك بحث كروم بتحديث جديد لنظام Chrome OS بإضافة مميزات جديدة تسهل التصفح.

وتنوي "جوجل" إطلاق جهاز "Nest Hub Max" يتميز بشاشة حجمها 7 بوصة، ويدعم مساعد جوجل الافتراضي، مع وجود كاميرا Nest للمراقبة، وكذلك تنبيهات لاستشعار الحركة، وتخطط "جوجل" أيضاً لإطلاق أجهزة تلفاز "أندرويد" جديدة مع تحديث الواجهة للنظام في هذه الأجهزة.

وباتت "جوجل" مؤخراً تعتمد كثيراً على الذكاء الاصطناعي في تقنياتها، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة الأميركية عن خدمات وأجهزة تتعلق بهذه التقنية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND