رياضة

آخر مقالات رياضة

قاد بوكتينيو فريقه السبيرز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب نادي "توتنهام هوتسبير" الإنجليزي، طلب مبلغ 20 مليون يورو سنوياً كشرط لتدريب نادي "جوفنتوس" الإيطالي خلال الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت"، فإن النادي الإيطالي تواصل مع المدرب الأرجنتيني لإقناعه بقيادة الفرق خلفاً للمدرب الحالي لبطل إيطاليا، ماسيميليانو أليجري، لكنه تفاجأ بطلبات بوكتينيو المالية.

ومع اقتراب احتمال مغادرة أليجري البالغ 51 عاماً صفوف الفريق الإيطالي نهاية الموسم الحالي بعد قضاء خمس سنوات هناك، يتطلع بطل إيطاليا للتعاقد مع أحد المدربين، الإسباني بيب جوارديولا، أو الفرنسي ديدييه ديشامب، أو الأرجنتيني بوكيتينو.

وقاد بوكتينيو فريقه "السبيرز" (لقب توتنهام) هذا الموسم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" بعد فوزه المثير على نادي "أجاكس أمستردام" الهولندي الأسبوع الماضي في إياب الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2.

وأسهم الأرجنتيني بوكتينيو في قيادة "توتنهام هوتسبير" ليكون أحد أكبر الفرق في إنجلترا خلال السنوات الأخيرة، ويحتل الفريق الإنجليزي المركز الرابع حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND