رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي زيدان التعاقد مع ميندي ليكون بديلاً للنجم البرازيلي مارسيلو



الاقتصادي:

 

اقترب "نادي ريال مدريد" الإسباني من التعاقد مع لاعب "نادي ليون الفرنسي" فيرلان ميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 45 مليون يورو، وهي القيمة السوقية التي حددها النادي الفرنسي للتخلي عن اللاعب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان ينوي التعاقد مع الظهير الأيسر للفريق الفرنسي ميندي البالغ 23 عاماً، ليكون بديلاً لنجم منتخب البرازيل مارسيلو في السنوات المقبلة.

وأوضحت أن المدير العام للنادي الملكي أنخيل سانشيز تقابل مع مسؤولي النادي الفرنسي للتفاوض بشأن إنهاء صفقة انتقال اللاعب الذي يعتبر الخيار المناسب لكتيبة المدرب زيدان.

وعلى الرغم من امتداد عقد فيرلاند ميندي مع "ليون" حتى صيف عام 2023، إلا أن ذلك لا يبدو عائقاً أمام صفقة انتقاله إلى "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) بسبب اهتمام جميع الأطراف بإتمامها.

ويعتبر ميندي الذي مثل منتخب فرنسا للمرة الأولى في عام 2017، أحد أبرز اللاعبين في أوروبا حالياً الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر، نظراً لسرعته ومهارته المميزة في كثير من المباريات التي خاضها.

وخاض الفرنسي ميندي 41 مباراة مع فريقه هذا الموسم في الدوري الفرنسي "الليج1" ودوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، وكذلك كأس فرنسا، وأحرز 3 أهداف وأسهم بصناعة مثلها لزملائه.

وانتقل فيرلان ميندي إلى صفوف نادي "ليون" خلال 2017 قادماً من نادي "لوهافر" بصفقة قدرت بنحو 5 ملايين يورو، وبعقد يمتد لخمس سنوات قادمة، لكن المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حالياً أسهم بقرب انتقاله من النادي الفرنسي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND