تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تعتزم الشركة التوسع بمنشأتها وخدمتها الاستثمارية في إمارات الدولة



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ"شركة أدنوك للتوزيع" سعيد مبارك الراشدي، إن شركته تعتزم زيادة عدد محطاتها في الإمارات بنحو 75 محطة جديدة خلال الأعوام الخمسة المقبلة، بمعدل 15 محطة إضافية في العام الواحد.

وأضاف الراشدي خلال مؤتمر "أيام أسواق المال" المنعقد بنيويورك في أميركا، أن الشركة تعتزم التوسع بمنشآتها وخدمتها الاستثمارية في إمارات الدولة كافة، خاصة دبي التي توجد بها حالياً أربع محطات.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن الشركة ستحاول استكشاف ودراسة إمكانية الاستثمار خارج الإمارات، على أن يحقق كل استثمار المعايير المطلوبة بما فيها توفير عائد ربح إجمالي قيمته 15% كحد أدنى من قيمة الاستثمار الأصلي.

وارتفعت أرباح الشركة، التي تعد أكبر مشغل لمحطات الوقود ومتاجر التجزئة الصغيرة في الإمارات، بنسبة 7% إلى 577.9 مليون درهم (0.05 درهم للسهم) خلال الربع الأول 2019، مقارنةً مع 541.7 مليون درهم أرباح الربع المماثل من العام الماضي.

وتعمل "أدنوك للتوزيع" بمجال توزيع الوقود في الإمارات، وهي الموزع الحصري ضمن إمارتي أبوظبي والشارقة، ولديها أكثر من 300 محطة وقود، فضلاً عن سلسلة من المتاجر ومنتجات السيارات.

وافتتحت الشركة خلال يناير (كانون الثاني) الماضي 3 محطات لتوزيع الوقود في دبي، ضمن منطقة "مجمع دبي للاستثمار" وأم السيلي والمحيصنة، تتضمن منتجات الوقود (بنزين 91 إي بلس- وخاص 95 وسوبر 98 والديزل).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND