رياضة

آخر مقالات رياضة

ينوي برشلونة بيع البرازيلي مالكوم بـ41 مليون يورو



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي عن نية نادي "برشلونة" الإسباني جمع 100 مليون يورو عبر بيعه عدد من اللاعبين مثل البرازيلي مالكوم والحارس الهولندي جاسبر سيليسن وكذلك رافينيا ودينيس سواريز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) تنوي التخلص من البرازيلي مالكوم الذي قضى معظم مباريات الموسم الحالي على دكة بدلاء الفريق، وبيعه مقابل 41 مليون يورو وهو نفس الرقم الذي اشترى فيه اللاعب من نادي "بوردو" الفرنسي.

وفي سعيها لتجديد دماء الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" تسعى الإدارة الكتالونية لبيع الحارس الاحتياطي للفريق سيليسن مقابل 30 مليون يورو إلى نادي "بنفيكا" البرتغالي، كما ينوي الفريق إخراج كل من رافينيا ودينيس سواريز من الفريق ولكن بمبلغ مالي لا يقل عن 25 مليون يورو لكل منهما.

وطالب نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي إدارة النادي التخلي عن 3 لاعبين آخرين هم البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل أومتيتي، بعد المستوى المتواضع الذين ظهروا فيه خلال الموسم الجاري مع "البلوجرانا".

وخرج "برشلونة" الإسباني على يد "ليفربول" الإنجليزي الأسبوع الماضي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" بعد الخسارة القاسية إياباً 4-0، على الرغم من الفوز ذهاباً 3-0، لكن ذلك لم يشفع له بالبقاء في المسابقة الأوروبية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND