تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

تنوي HTC الكشف عن الهاتف الجديد في الربع الثالث من العام الجاري



الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن شركة "HTC" التايوانية تنوي إطلاق نسخة جديدة من هاتفها العامل بتقنية بلوك تشين تحت اسم "Exodus 1s" بسعر يتراوح بين 200 و300 دولار، وهو سعر أقل من هاتفها السابق الذي كان يحمل اسم "Exodus 1″، الذي أتاحته بداية ً للبيع باستخدام العملات الرقمية المشفرة.

ووفقاً للتقرير الصادر عن موقع "Engadget" فإن هاتف الشركة التايوانية السابق "Exodus 1" لم يحصل على الكثير من الطلب، وهو ما يبرر فتح عملية شرائه بالعملات العادية خلال الفترة الماضية ومن ثم العمل على هاتف آخر أقل ثمناً باسم Exodus 1s.

ويتوقع أن تكشف "HTC" عن جهازها الجديد في نهاية الربع الثالث من العام الحالي، وهو ما يفسر إطلاق تسريبات عديدة عن مواصفات وتفاصيل الجهاز بشكل أكثر وضوحاً خلال الفترة القليلة القادمة.

ويحتوي الهاتف الأول لـ"HTC" المبني على تقنية "بلوك تشين" على ذاكرتين للتخزين الداخلي، واحدة مخصصة لنظام بلوك تشين، وأخرى لنظام التشغيل وذلك لرفع حماية الجهاز بشكل أكبر.

وعانت الشركة التايوانية خلال السنوات القليلة الماضية في سوق الهواتف الذكية بعد فترة انتعاش عاشتها "HTC" خلال بداية عهد نظام "أندرويد" على الهواتف الذكية.

وطرحت "HTC" خلال فبراير (شباط) 2019، بيع هاتفها الذي يحمل اسم "Exodus 1" بنحو 1,000 دولار، بعد فشل البيع عبر العملات الرقمية المشفرة.

وتعرف تقنية "بلوك تشين" بأنها تقنية تعمل على هيئة نظام سجل إلكتروني لمعالجة الصفقات وتدوينها بما يتيح لكل الأطراف تتبع المعلومات عبر شبكة آمنة لا تستدعي التحقق من طرف ثالث.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND