الاقتصادي للأخبار

حكومي

آخر مقالات حكومي

ستقدم المؤسسة بموجب العقود خدمات النقل والتأجير وإدارة الأساطيل



الاقتصادي – الإمارات:

 

بلغت قيمة العقود التي أبرمتها "مؤسسة مواصلات الإمارات" مع عدد من المتعاملين في أبوظبي 231 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الجاري.

ونقلت صحيفة "الخليج" عن المدير التنفيذي للنقل والتأجير في أبوظبي بالمؤسسة وليد المهيري قوله إن مواصلات الإمارات ستقدم بموجب العقود خدمات النقل والتأجير وإدارة الأساطيل، ولمدد متفاوتة حتى 5 أعوام.

وأضاف العطار أن العقود الموقعة مع 68 متعاملاً ستقدم خدمات مؤسسة المواصلات لنحو 1,300 حافلة ومركبة، و800 سائق مؤهل لخدمة عدد من الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي

وتجاوزت قيمة العقود التي أبرمتها "مواصلات الإمارات" مع عدد من المتعاملين في دبي والشارقة 225 مليون درهم في الربع الأول من العام الجاري.

ووقعت "مؤسسة مواصلات الإمارات" في مارس (آذار) الماضي مجموعة عقود جديدة مع عدة جهات حكومية وخاصة، في دبي والشارقة بقيمة تناهز 197 مليون درهم.

وتجاوزت قيمة العقود التي أبرمتها مواصلات الإمارات في النصف الأول من العام الماضي 160 مليون درهم، من خلال مراكزها ودوائرها المنتشرة في إمارات الدولة.

وتنوي المؤسسة تحقيق نمو في الإيرادات يصل إلى 4 مليارات درهم نهاية 2022 وبمتوسط نمو سنوي 300 مليون درهم، منها 100 مليون درهم نمو سنوي في مبيعات المؤسسة إلى القطاع الخاص.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND