رياضة

آخر مقالات رياضة

انتقل كوتينيو إلى برشلونة في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو



الاقتصادي:

 

كشفت تقرير صحفي عن تحديد نادي "برشلونة" سعر لاعبها البرازيلي فيليب كوتينيو بنحو 130 مليون يورو للأندية الراغبة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، فإن إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) ترغب في التخلص من البرازيلي كوتينيو بعد تراجع مستواه مؤخراً، وعدم إثبات نفسه إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأورجوياني لويس سواريز في خط المقدمة.

ويعد نادي "تشيلسي" الإنجليزي الوحيد حتى الآن، المهتم بالحصول على خدمات ابن الـ26 عاماً، ويعود سبب ابتعاد الأندية عن ضم كوتينيو بسبب قيمة الانتقال المطلوبة من قبل "برشلونة"، وكذلك راتبه المرتفع والبالغ نحو 13 مليون يورو سنوياً.

ويتوقع أن تؤجل إدارة "البلوز" (لقب تشيلسي) فترة الحرمان التي فرضها الاتحاد الأوروبي على النادي اللندني بخصوص عملية انتقال اللاعبين، والحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو.

وفشل كوتينيو في فرض نفسه كنجم كبير قادم لنادي "برشلونة"، وتراجع مستواه كثيراً مع النادي الكتالوني منذ انتقاله في يناير (كانون الثاني) 2018، قادماً من نادي "ليفربول" الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND