أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

باعت الشركة بمليار درهم خلال الربع الأول



الاقتصادي – الإمارات:

 

توقع الرئيس التنفيذي لـ"شركة الدار العقارية" طلال الذيابي نمو مبيعات الشركة بنحو 4 مليارات درهم خلال 2019، مقارنةً مع 2.6 مليار درهم مبيعات 2018.

وقال الذيابي لصحيفة "الاتحاد" إن الشركة باعت بمليار درهم خلال الربع الأول من العام الجاري، بنمو 49% مقابل الربع ذاته 2018.

ووفق الرئيس التنفيذي، بلغ إجمالي مبيعات الدار في المشاريع التطويرية 2.7 مليار درهم خلال الأشهر الستة الأخيرة حتى نهاية أبريل (نيسان) الماضي.

وكشف عن نية "الدار العقارية" طرح مشروعين جديدين خلال الفترة المقبلة، ما سيوفر أراضٍ جديدة للبيع، بعد المبيعات القياسية التي حققتها الشركة في مشروعي "الريمان" و"ليا".

وبلغت نسبة مبيعات وحدات الشركة في المشاريع العقارية التي تم إطلاقها حديثاً 80% نهاية مارس (آذار) 2019، في حين قدرت الإيرادات المستقبلية من المشاريع التطويرية قيد الإنجاز بـ4.3 مليار درهم نهاية الشهر ذاته.

ووصل إجمالي أصول الشركة إلى نحو 37 مليار درهم، وتملك "الدار العقارية" حزمة من المشاريع في أبوظبي بحدود 13 مليار درهم، وفق تصريحات الذيابي في وقت سابق من العام.

وتراجعت أرباح الدار 17% إلى 553 مليون درهم (7.0 فلساً للسهم) نهاية الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً مع 669.5 مليون درهم أرباح نهاية الربع الأول من العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND