مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

توفر بطاقة وورلد الائتمانية كافة المزايا التي تمنحها بطاقات ماستركارد



الاقتصادي – الإمارات:

 

عقد "بنك أبوظبي الأول" شراكة مع "ماستركارد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" لإطلاق بطاقات "وورلد" الائتمانية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، بحيث يستفيد حاملوها من خصومات تصل إلى 40% ضمن قطاعات متنوعة، منها تصميم المواقع، والتدريبات المؤسسية، وعروض السياحة والسفر والتوظيف.

وذكر "بنك أبوظبي الأول"، أن بطاقات "وورلد" تعتبر الأولى من نوعها في الإمارات، وتشكل أحدث خدمات البنك الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، ويمكن للشركات الراغبة بالحصول عليها إرسال رسالة نصية تتضمن BA على الرقم 212.

وتوفر بطاقة "وورلد" الائتمانية للأعمال كافة المزايا التي تمنحها بطاقات "ماستركارد" الائتمانية، مثل عروض الطعام والخصومات على الحجوزات والسفر والتغطية التأمينية.

وتساعد البطاقة الشركات الصغيرة والمتوسطة على توفير الوقت والمال عبر عدة مزايا منها، المرونة وحدود أعلى للسحب النقدي اليومي، وحدود المشتريات التي تتم عبر نقاط البيع، ومستويات الحماية المتقدمة مع خاصية Chip and PIN، وتنفيذ المدفوعات بتقنية عدم التلامس.

وأشار رئيس قطاع الأعمال المصرفية للشركات في "بنك أبوظبي الأول" فيكاس ثابار، إلى دور بطاقة "وورلد" الائتمانية في توفير الدعم والمرونة المالية التي يحتاجها رواد الأعمال لتحقيق أهدافهم.

وارتفعت أرباح "بنك أبوظبي الأول" 4% إلى نحو 3.1 مليار درهم (0.29 درهماً للسهم) نهاية الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً مع حوالي 2.9 مليار درهم أرباح نهاية الربع ذاته من العام الماضي.

ويقع مقر "بنك أبوظبي الأول" الرئيسي في أبوظبي، وتتوزع شبكة فروعه ضمن خمس قارات، ويقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية، وحصل على جائزة "أفضل مدير أصول في الإمارات لـ2017″، التي قدمتها "مجموعة جلوبال إنفستور".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND