منوعات

آخر مقالات منوعات

يشارك إلى جانب كيانو ريفز في بطولة الفيلم هالي بيري وروبي روز



الاقتصادي:

 

 

بلغت إيرادات فيلم الأكشن والإثارة John Wick: Chapter 3 – Parabellum (جون ويك3) للممثل كيانو ريفز، نحو 22.6 مليون دولار خلال افتتاحية عرضه بمختلف دور السينما العالمية يوم الجمعة 17 مايو (أيار) 2019.

وتوقع النقاد أن أن يحقق الفيلم إيرادات بأكثر من 57 مليون دولار خلال افتتاحية الأسبوع الأول من عرضه بصالات عرض السينما في مختلف دول العالم، وفقاً لموقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي.

وينتظر أن يتخطى الجزء الثالث من "John Wick"، فيلم الإثارة "A vengers endgame"، الذي توقفت إيراداته عند 2.5 مليار دولار في مختلف دور السينما العالمية.

وتدور أحداث الجزء الثالث حول مطاردة يتعرض لها بطل الفيلم جون ويك على خلفية قتله لأحد الأشخاص في فندق "كونتيننتال" في مدينة نيويورك، ويحاول جون ويك التخلص من مطارديه والنجاة بحياته.

ويشارك إلى جانب كيانو ريفز في بطولة الفيلم كل من هالي بيري وروبي روز وأيان ماكشين وهيرويوكي سانادا ولورنس فيشبورن، وهو من إخراج تشاد ستاهيلسكي.

وتعتبر سلسلة "John Wick" من أهم امتيازات أفلام الحركة للنجم كيانو ريفز خلال مسيرته السينمائية، وصدر أولى أجزاء السلسلة في عام 2014 محققاً إيرادات بـ89 مليون دولار، فيما حقق الجزء الثاني 172 مليون دولار العام الماضي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND