بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

سيضم المؤتمر لأول مرة معرضاً للشركات الناشئة



الاقتصادي:

 

تنظم "مجموعة عرب نت" أعمال "مؤتمر عرب نت بيروت" الرقمي، للعام العاشر على التوالي، يومي 12 و13 (حزيران) المقبل، برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.

ويعتبر المؤتمر، الذي سينظم في بيروت بـ"سي سايد أرينا" "بييل" سابقاً، أطول المؤتمرات الرقمية استمراراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويجمع المؤتمر كبار المسؤولين الحكوميين وأكبر الشركات اللبنانية إلى جانب رواد الأعمال لمناقشة أحدث الاتجاهات في مجال الأعمال الرقمية والابتكار، حيث سيحضر أكثر من 3 آلاف مشارك وما يزيد على 250 خبيراً ومحاضراً إقليمياً ودولياً.

ويقدم المؤتمر هذا العام مسارات مخصصة لمجموعة القطاعات الإقتصادية التي تواجه تغييراً جذرياً نتيجة الثورة الرقمية هي:

  •  منتدى Launchpad، الذي سيركز على أحدث الاتجاهات في ريادة الأعمال والاستثمار، وسيجمع أصحاب رأس المال المغامر والشركات الناشئة الواعدة وقادة الابتكار في الشركات الكبرى.
  • منتدى Ad / Edge، الذي ينظم بالتعاون مع مجلة "ArabAd Magazine"، يتناول الوسائط الرقمية وتكنولوجيا الإعلان والتسويق الإلكتروني، ويجمع بين أفضل الوكالات والعلامات التجارية والناشرين والمنصات.
  • منتدى Finverse، سيتطرق إلى الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار في الخدمات المالية، بمشاركة ما يزيد على 100 من كبار المصرفيين إلى جانب الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية وأفضل مزودي التكنولوجيا المتقدمة.

ومن أبرز المتحدثين الدوليين  في "عرب نت بيروت" لهذا العام:

  • شريك ورئيس قسم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا "جي سكويرد" ريتشارد هاريس.
  • الشريك الإداري في "كويست فنتشرز" جيمس تان.
  • رئيس قسم الابتكار في "مجموعة وارنر ميوزيك" سكوت كوهين.
  • رئيس "MTV Digital Studios" ونائب الرئيس الأول في "فياكوم" لارس سيلبيرباور.
  • المؤسس المشارك والرئيس في "أوفامبا" فيولا لويلين.
  • رئيس قسم التسويق للشرق الأوسط وأفريقيا في "مجموعة LEGO" أورسولا بيجانسكا.

وللمرة الأولى سيضم المؤتمر معرضاً للشركات الناشئة، يجمع 100 شركة من لبنان وخارجه لعرض مبتكراتهم أمام خبراء الصناعة والتواصل معهم، إضافة لـ100 مستثمر إقليمي، يأتي العديد منهم من دول "مجلس التعاون الخليجي" بحثاً عن فرص واعدة.

كما يضم المعرض صناديق مثل "صندوق جينكو للاستثمارات" و"صندوق شروق للاستثمار" من الإمارات، و"صندوق الرياض تقنية"، و"صندوق اس تي سي فينشرز"، و"صندوق هلا فنتشرز" من السعودية، إضافة لـ"صندوق أرزان في سي" من الكويت، والكثير من غيرها.

وتتصدر "مجموعة عرب نت" في تنظيم المؤتمرات، والإعلام، والأبحاث التي تسلط الضوء على القطاع الرقمي والشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنظم المجموعة مؤتمراتها السنوية المتخصصة في قطاع تكنولوجيا الأعمال في كل من بيروت، الرياض، دبي والكويت، كما تنشر الأخبار والتحاليل المتعلقة بالقطاع الرقمي من خلال منصتها الإخبارية المباشرة و تقاريرها الدورية و التقارير الخاصة، كما تصمم وتنفذ برامج الإبتكار للشركات الخاصة والحكومات.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND