منوعات

آخر مقالات منوعات

بين المسح أن 3 ملايين أميركي سيتأخرون عن عملهم غداً



الاقتصادي:

 

أظهرت دراسة أميركية حصول 10.7 ملايين أميركي على إجازة من العمل الإثنين 20 مايو (أيار) الجاري لحضور الحلقة الأخيرة من مسلسل "صراع العروش"، بينما سيتأخر حوالي 3 ملايين آخرين عن عملهم.

وحسب المسح الذي أجرته كل من "شركة هاريس" للأبحاث و"مركز وورك فورس"، إن 34% من العاملين البالغين سيشاهدون الحلقة الأخيرة من "صراع العروش"، وبالتالي، سيكون أكثر من 27 مليون شخص أقل إنتاجية من المعتاد، أو لن يأتوا إلى العمل على الإطلاق غداً.

وأشارت بيانات المسح، إلى اعتراف 20.4 مليون أميركي عن تأثير المسلسل السلبي على إنتاجيتهم، حيث أخذ 4.4 ملايين شخص إجازة عمل لعدة أيام بهدف إعادة مسلسل "صراع العروش" مرة أخرى أو مشاهدة الجزء الذي فاتهم.

ووفق البيانات، قضى حوالي 35.8 مليون شخص بالمتوسط ساعة واحدة من وقت العمل لمناقشة المسلسل مع الزملاء أو القراءة عنه على الإنترنت.

واكتشف الباحثون، أن 28% من عينة البحث يريدون أن يكون جون سنو مديراً لهم، و12% يفضلون تيريون لانيستر، و9% يحبذون دينيريس تارغارين.

ووقع نصف مليون مشاهد خلال الأيام الماضية عريضة احتجاجية طالبوا فيها بإعادة إنتاج الموسم الأخير من مسلسل "صراع العروش"، وكتابة سيناريو جديد للحلقات الست الأخيرة.

ووصل متوسط المشاهدات لكل حلقة من الموسم الجديد إلى 43 مليون مشاهدة، بزيادة أكثر من 10 ملايين مشاهدة مقارنة بالموسم السابق.

ومسلسل "صراع العروش" عمل خيالي تدور أحداثه في عصور وسطى، ويروي قصة 7 ممالك متصارعة، وهو مقتبس عن سلسلة كتب "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND