منوعات

آخر مقالات منوعات

يتميز الطراز الحديث من ديسكفري بمحركين الأول هجين والثاني تقليدي



الاقتصادي:

 

كشفت شركة "لاند روفر" البريطانية رسمياً عن طرازها الجديد من "ديسكفري سبورت" (discovery sport 2020) الذي يتمتع بمحرك هجين (كهرباء ووقود) وتقنيات جديدة أبرزها خاصية الشحن اللاسلكي للأجهزة الذكية.

وعرض موقع "موتور 1" المختص بأخبار السيارات حول العالم، اللقطات الرسمية الأولى لسيارة ديسكفري سبورت 2020، التي من المتوقع إطلاقها في السوق الأميركية خلال الصيف المقبل.

تصميم ومواصفات:

شهد التصميم الخارجي لسيارة "لاند روفر" الجديدة بعض التعديلات على الكشافات الأمامية، التي أصبحت مربعة الشكل بعدما كانت مستطيلة في نسخ السيارة البريطانية السابقة.

ويتميز الطراز الحديث من "ديسكفري سبورت" بمحرك هجين فئة 48 VOLT، يتمكن من إنتاج قوة تصل إلى 296 حصاناً، إضافة إلى محرك تقليدي غير مهجن ينتج قوة تصل لـ246 حصاناً.

وقدمت "لاند روفر" في طراز (Discovery Sport) ولأول مرة، خاصية الشحن اللاسلكي للأجهزة والهواتف الذكية، ويتوقع أن تكشف الشركة البريطانية عن التكلفة الرسمية لنسخة 2020 الجديدة من هذا الطراز قبل طرحها للبيع مباشرة في الأسواق.

وحافظت "ديسكفري سبورت" بشكل عام على تصميمها الخارجي، ولكن ظهر من خلال الصور عدة تغييرات تتضمن مصدات معدلة ومصابيح LED مختلفة بجانب شبك أمامي جديد، وعدة خيارات للعجلات تتراوح ما بين قياسات 18 إلى 21 إنش.

وتتميز مقصورة السيارة بمقود ثلاثي الشكل وشاشة العدادات الرقمية إلى جانب شاشة لمسية 10 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي، مع وجود مقبض ناقل أكثر فخامة، ومقاعد جديدة أعلى راحةً وعملية بسبب إمكانية طي الصف الثاني منها مع استخدام كسوة للمقاعد من مادة تدعى Luxtex المصنوعة من ألياف البوليستر لتكون ناعمة بشكل فاخر وخفيفة الوزن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND