أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تنص المذكرة على توريد ايبكو 22,500 برميل من منتجات فامكو



الاقتصادي – الإمارات:

 

أبرمت "شركة ايبكو للزيوت" مذكرة تفاهم مع شركة الفطيم للآليات والماكينات "فامكو"، بهدف توريد الزيوت وسوائل التبريد والشحوم التابعة لـ"فامكو" في الدولة ولمدة 3 أعوام.

وتنص مذكرة التفاهم على توريد "ايبكو للزيوت" قرابة 22,500 برميل، ما يعادل 3.577 مليون لتر من منتجات "فامكو" على مدار الثلاثة أعوام القادمة، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام".

وتتبع شركة "إيبكو للزيوت" لـ"شركة بترول الإمارات الوطنية – اينوك"، وتُنتج منذ ما يزيد عن عشرين عاماً مجموعة واسعة من زيوت التشحيم، وتوفرها لعملائها في الخزانات والبراميل أو في العبوات الصغيرة، بحيث تتناسب مع سيارات الركاب والمعدات الصناعية والصناعات البحرية وغيرها من الصناعات المتخصصة.

وأشار الرئيس التنفيذي لـ"شركة اينوك" سيف حميد الفلاسي إلى أهمية المذكرة في تلبية المتطلبات الحالية التي تشهدها السوق نتيجة زيادة الطلب ضمن أسواق زيوت السيارات والآلات الصناعية والبحرية.

واعتبر المدير التنفيذي في "شركة الفطيم للآليات والماكينات" نايجل جونسون مذكرة التفاهم بين الطرفين أحد أهم العقود الاستراتيجية بالنسبة لـ"مجموعة إينوك" على مدار 15 عاماً الماضية، إذ تتيح للشركتين استكشاف مجالات الاهتمام المشتركة وفرص التعاون المستقبلية.

وأعلنت "ايبكو للزيوت" في مايو (أيار) 2018 عن شراكة مع "مجموعة السركال"، بحيث تصبح الأخيرة موزعاً رسمياً لمنتجات زيوت المركبات والزيوت الصناعية.

ووقّعت "ايبكو للزيوت" في مارس (آذار) 2018، اتفاقية هي الأولى من نوعها مع موقع "سوق.كوم"، تتيح من خلالها المجال أمام العملاء لشراء منتجات الشركة من زيوت المركبات والزيوت الصناعية عبر منصة التجارة الإلكترونية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND