تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

كشفت هواوي عن 3 هواتف ذكية من علامة هونر التابعة لها



الاقتصادي:

 

أعلنت "شركة هواوي" الصينية عن إطلاقها سلسلة الهواتف الذكية الجديدة هونر 20، وبأسعار تبدأ من نحو 300 يورو وتنتهي بـ600 يورو، وذلك خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية في العاصمة البريطانية لندن.

وعرضت "هواوي" في لندن، هاتف "هونر 20 برو" للبيع بسعر التجزئة بنحو 599 يورو (699 دولاراً)، وهاتفاً آخر يدعى هونر 20 ويصل سعره إلى 499 يورو (557 دولاراً)، وأخيراً هاتف "هونر 20 لايت"، الذي بلغ سعره 299 يورو أي ما يعادل 333 دولاراً.

وقال رئيس علامة  "هونر" التابعة لـ"هواوي"، جورج تشاو: "إنني سعيد حقاً لرؤية الكثير جداً من الأصدقاء حولنا"، دون إشارته إلى قطيعة محتملة مع "جوجل" بشأن سحب تحديثات "آندرويد" من أجهزة "هواوي" المقبلة.

وتعتمد "هواوي" ثاني أكبر مصنع للهواتف في العالم، في تشغيل هواتفها على نظام التشغيل "آندرويد" من "جوجل"، وهو ما يثير تساؤلات بشأن تحديثات برمجياتها في المستقبل، وذلك بعد قرار "جوجل" الأخير.

وخففت الولايات المتحدة الأميركية، يوم الثلاثاء، بشكل مؤقت من بعض القيود عن "هواوي"، ومنحت الشركة الصينية ترخيصاً لشراء سلع أميركية حتى 19 أغسطس (آب) المقبل، ويعني هذا، أن تحديث تطبيقات "جوجل" مثل "جيميل" و"يوتيوب"، يمكن أن يستمر حتى ذلك الحين.

ومن المتوقع أن يظهر النظام البديل عن "آندرويد" والخاص بالشركة الصينية الخريف المقبل، والذي كان قيد التشغيل خلال الفترة الماضية، لكن الاحتمالات تنذر بأنه قد لا يلبي توقعات العملاء.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND