رياضة

آخر مقالات رياضة

يمتلك جوميز في عقده مع سيلتا فيجو شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو



الاقتصادي:

 

أكدت تقارير صحفية أن نادي "برشلونة" الإسباني قدّم عرضاً بقيمة 25 مليون يورو لضم المهاجم الأوروجوياني ماكسي جوميز لاعب نادي "سيلتا فيجو" الإسباني ليكون ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، عن تقدم إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) خطوة للتعاقد مع اللاعب البالغ 22 عاماً، والذي يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يصل إلى 50 مليون يورو.

وعلى الرغم من رفض "سيلتا فيجو" فكرة التخلي عن لاعبه خلال الفترة الحالية، إلا أن العلاقة الجيدة بين جوميز وزميله في منتخب الأوروجواي ونادي "برشلونة"، لويس سواريز ستجعل الصفقة أسهل بالنسبة للفريق الكتالوني.

ويحاول "البلوجرانا" ضم جوميز بعد متابعته خلال الأشهر القليلة الماضية مع فريقه في الدوري الإسباني "الليجا"، ليكون بديلاً مناسباً للنجم لويس سواريز وذلك بعد فشل المهاجمين الشباب في النادي إثبات وجودهم، إضافة لعدم تقديم اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج المستوى المأمول منه منذ قدومه للبارسا في الشتاء الماضي.

ويملك "سيلتا فيجو" رغبة في الحفاظ على لاعبه الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2022، لكن الأموال القادمة من النادي الكتالوني والتي قد تصل إلى 40 مليون يورو في نهاية الصفقة ستجعل النادي الإسباني يوافق على عرض "برشلونة".

وسجّل جوميز 13 هدفاً في 36 مباراة خاضها بقميص نادي "سيلتا فيجو" هذا الموسم في جميع المسابقات، وهو أقل بخمسة أهداف مما سجّله الموسم الماضي.

وبدأ ماكسي جوميز المولود في أغسطس (آب) 1996، مسيرته الاحترافية مع نادي "ديفينسور سبورتينج" في بلاده الأوروجواي، قبل الانتقال إلى صفوف "سيلتا فيجو" عام 2017.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND