منوعات

آخر مقالات منوعات



الاقتصادي الامارات – وكالات:

حاز مصنع "إليبس" الاستثمار المشترك بين مؤسسة "الإمارات لأنظمة التبريد المركزي" وشركة "لوجيستور" وهي أكبر مصّنع للأنابيب العازلة في العالم، على شهادة آيزو 9001:2008 العالمية في مجال إنتاج تجهيزات الأنابيب، تقديراً لاتباعه أعلى درجات الجودة ومراعاته أحدث الأنظمة البيئية المتبعة في العالم في هذا المجال، حيث كان المصنع قد حاز سابقاً على نفس الشهادة في مجال إنتاج الأنابيب.

وقال رئيس مصنع "إليبس" أحمد بن شعفار بمناسبة حصول المصنع على هذه الشهادة الدولية من مؤسسة "لويدز ريجستير فاليديتي أشورانس": "إنّ المصنع نجح في تعزيز مكانته على الرغم من حداثته كونه مؤسسة إقليمية رائدة في قطاع صناعة الأنابيب، حيث يساهم في تلبية احتياجات أسواق المنطقة ويخلق نوعا من التكامل الاقتصادي بين متطلبات السوق والإمكانيات المتاحة".

وأوضح أنّ المصنع أنتج ما يعادل 110 كيلومترات من الأنابيب العازلة، بعد أقل من ثلاثة أعوام على تشغيله فعلياً، مشيراً الى أن الهدف من تأسيس المصنع هو توفير منتجات الأنابيب العازلة للمنطقة لحاجة السوق الى أنابيب عازلة ذات درجات جودة عالية.

ويعتمد "إليبس"، الذي يعد أضخم مصنع لإنتاج الأنابيب العازلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدث أنظمة الجودة البيئية في انتاجه لتلبية الاحتياجات المتنامية، التي تشهدها المنطقة للأنابيب العازلة ذات الجودة العالية والصديقة للبيئة، في تصنيعها واستخداماتها والتي تستخدم بشكل خاص في أنظمة تبريد المناطق وفي مجال النفط والغاز.

ويعول "إليبس" على مكانة شركة "لوجيستور" التي تمتلك 49% ، منه ولها خبرة دولية معمقة تصل الى 50 عاماً من خلال مجموعة مصانع تنتشر في مختلف أنحاء العالم وتخدم قاعدة من العملاء في 50 دولة، وفقاً لوكالة الأنباء الاماراتية "وام".

ويوفر "إليبس" الأنابيب العازلة لقطاعات النفط والغاز، الى جانب قطاعات تبريد المناطق ويهدف الى ضمان تأسيس معامل متطورة، وإنتاج شبكات أنابيب ذات كفاءة عالية المستوى، ويتمتع بمزايا بيئية حيوية خاصة كما أنه يساهم في خفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، مما ساهم في تأهيله للحصول على هذه الشهادة الدولية.

ويضمن "إليبس" تأسيس معامل متطورة وإنتاج شبكات أنابيب ذات كفاءة عالية المستوى، ومن خلال موقعه الاستراتيجي في جبل علي بين دبي وابوظبي يخدم "إليبس" قطاع التصنيع في الإمارات والمنطقة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND