رياضة

آخر مقالات رياضة

يتجه الريال في ميركاتو الصيف لتخطي تعاقدات موسم 2009 -2010 البالغة 254 مليون يورو



الاقتصادي:

 

 

توقع تقرير صحفي جديد أن ينفق نادي "ريال مدريد" الإسباني نحو 600 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي فأن، إدارة "الميرينجي" (لقب الريال) تتجه في الميركاتو الصيفي القادم لتخطي تعاقدات موسم 2009 -2010، التي بلغت حينها نحو 254 مليون يورو.

تعاقدات:

أنفق "ريال مدريد" حتى الآن 95 مليون يورو في الميركاتو الذي لم يبدأ بشكل رسمي حتى الآن، بعد أن تعاقد مع اللاعب رودريجو من نادي "سانتوس "البرازيلي بـ45 مليوناً وإيدير ميليتاو لاعب "بورتو" البرتغالي بـ50 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يبرم النادي الملكي صفقة من العيار الثقيل تتمثل في ضم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي "تشيلسي" الإنجليزي بـ100 مليون يورو، وهو ما سيرفع حجم الإنفاق إلى 195 مليوناً.

وفي حال التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش، نجم "آينتراخت فرانكفورت" الألماني بشكل رسمي مقابل 60 مليون يورو، فإن إجمالي ما سيتم إنفاقه سيصل إلى 255 مليون يورو، وهذا يتخطى الميركاتو التاريخي لـ"الميرنجي" في موسم 2009 – 2010 الذي ضم فيه النادي كل من رونالدو وكاكا وبنزيمة وتشابي ألونسو.

ومن المرجح أيضاً، أن يضم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لكتيبته، الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي "ليون" مقابل 30 مليون يورو، ليتبقى مركز لاعب الوسط الذي قد يشهد ضم بول بوجبا من "مانشستر يونايتد" مقابل 150 مليون يورو، أو كريستيان إريكسن من "توتنهام هوتسبير" بمقابل يتراوح بين 70 و80 مليون يورو.

ومع بوجبا ستصل إجمالي قيمة الصفقات إلى 435 مليون يورو، بينما في حالة ضم إريكسن سيتوقف ميركاتو الريال عند 355 مليون يورو، وربما يختتم الميركاتو بصفقة "سوبر" من "باريس سان جيرمان"، وذلك في حالة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الفرنسي كيليان مبابي، عندها ستصل القيمة الكلية للإنفاق في الميركاتو إلى 600 مليون يورو.

ويستهدف "ريال مدريد" جمع أكثر من 200 مليون يورو عند بيع عدد من نجومه الحاليين على رأسهم الويلزي جاريث بيل، وكذلك الإسباني إيسكو في حال حصوله على عرض مميز، إضافة لاقتراب رحيل كل من اللاعبين ماتيو كوفاسيتش والكولومبي خاميس رودريجيز وثيو هيرنانديز.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND