تنمية

آخر مقالات تنمية

تناول الاجتماع أهم مستجدات سير العمل في مشروعين بالفجيرة



الاقتصادي – الإمارات:

 

اعتمدت "لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة" ترسية مجموعة من المشاريع التنموية الجديدة ضمن مبادرات رئيس الدولة بقيمة 900 مليون درهم، ما يعادل 250 مليون دولار.

وجاء اعتماد اللجنة للمشاريع التنموية خلال الاجتماع الذي عقدته في مقر "ديوان ولي عهد أبوظبي" برئاسة مدير عام الديوان جبر محمد غانم السويدي، بحسب صحيفة "البيان".

وتناول الاجتماع أهم مستجدات سير العمل في مشروع مدينة محمد بن زايد السكني بالفجيرة، ومشروع مستشفى الشيخ خليفة المركزي في الإمارة.

واستعرض الاجتماع مشروع إنشاء وإنجاز الطريق بين وادي القور والطريق الرابط بين دور الهباب وطريق نزوى، ومشروع الطريق بين دبي – حتا وطريق الشارقة – كلباء مروراً بوادي القور، ومشروع إنجاز طريق جديد لرابط طريق الشيخ خليفة من منطقة مليحة مروراً بالمدام وحتى الشويب.

واعتمدت "لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة" في أكتوبر (تشرين الأول) 2018 حزمة من المشاريع الجديدة ضمن مبادرات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولم تتداول وسائل الإعلام قيمة المشاريع المعتمدة.

وأقرت اللجنة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 عدداً من المشروعات التنموية لتنفيذها في مختلف إمارات الدولة بقيمة إجمالية 200 مليون درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND