أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

سيصبح اسم الشركة الاتحاد للخدمات اللوجستية الأمنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

أصبحت "شركة الاتحاد للطيران" المساهم الوحيد في "شركة أرماجارد لإدارة البضائع الثمينة" ومقرها أبوظبي، وذلك بعدما استحوذت على الحصص التي تمتلكها "مجموعة أرماجارد لينفوكس – أستراليا" في الشركة.

وحسبما نقلته وكالة "وام"، فإن "الاتحاد للطيران" ستغير اسم الشركة التي استحوذت عليها إلى "شركة الاتحاد للخدمات اللوجستية الأمنية"، مبيّنةً أن "أرماجارد" حققت خلال 6 سنوات من العمليات التشغيلية نمواً كبيراً في مجال خدماتها ضمن الدولة.

وتقرر تشغيل "أرماجارد لإدارة البضائع الثمينة" تحت الملكية الكاملة لـ"الاتحاد للطيران"، وذلك ضمن عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لها، حسبما أضافته الوكالة.

وعيّنت "الاتحاد للطيران" فينسنت هامبتون مديراً إدارياً لـ"شركة الاتحاد للخدمات اللوجستية الأمنية"، وبصفته عضواً في فريق إدارة الاتحاد للشحن، فسيكون مسؤولاً عن قيادة وتنفيذ الرؤية الاستراتيجية الجديدة للشركة.

وبلغ عدد المسافرين عبر "الاتحاد للطيران" 17.8 مليون مسافر خلال العام الماضي، بتراجع 4% مقارنةً مع العام الذي سبقه 2017، وبمعدل إشغال للمقاعد قدره 76.4%.

وقلصت الناقلة خسائرها 16% خلال 2018 لتسجل 1.28 مليار دولار، مقابل خسارة 1.52 مليار دولار في 2017، وتتولى خدمة 93 وجهة دولية للركاب والشحن، معتمدة على أسطول يضم 111 طائرة من طراز "إيرباص" و"بوينج".

ولدى "الاتحاد للطيران" 43 طلب شراء طائرات من "شركة بوينج"، كما خفضت في فبراير (شباط) الماضي طلبات شراء بقيمة 21.4 مليار دولار من طائرات "بوينج" و"إيرباص" في إطار إعادة الهيكلة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND