أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يتضمن التعاون الترويج لفنادق علامتي العنوان وفيدا



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة" عن تعاونها مع "شركة كلافيجر"، بهدف تعزيز والترويج لمبيعات الغرف الفندقية في منطقة دول "مجلس التعاون الخليجي".

وبحسب ما أورد موقع "زاوية"، يتضمن التعاون الترويج لفنادق علامتي "إعمار للضيافة" وهما "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، إضافةً إلى فندق "أرماني دبي".

وستتولى "كلافيجر" الترويج للفنادق والمرافق والخدمات الاستثنائية التي تقدمها فنادق إعمار، وتنظيم المعارض والفعاليات الهادفة لاستقطاب العملاء، والمشاركة في المعارض التجارية المتخصصة.

وتتضمن محفظة وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" في دبي كلاً من "العنوان وسط المدينة"، "العنوان بوليفارد"، "العنوان دبي مول"، "بالاس وسط المدينة"، وتقع جميعها وسط مدينة دبي.

وتشمل المحفظة أيضاً فندقي "العنوان مرسى دبي" و"العنوان مونتجمري"، كما ستروج "كلافيجر" لفندقي "العنوان فاونتن فيوز" و"العنوان سكاي فيو" المقرر افتتاحهما قريباً.

أما علامة "فيدا للفنادق والمنتجعات"، فتضم فندقين وسط مدينة دبي هما "فيدا وسط المدينة" و"منزل وسط المدينة"، مع قرب افتتاح فندقين جديدين هما "فيدا تلال الإمارات" في منطقة تلال الإمارات، و"فيدا هاربور بوينت" في خور دبي.

وتأسست "شركة كلافيجر الشرق الأوسط" في 2016 وتتخذ من الإمارات مقراً لها، وتمثل مجموعة من الفنادق ذات العلامات التجارية العالمية الفاخرة، وتقدم الاستشارات المتخصصة لهذه الفنادق.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND