تنمية

آخر مقالات تنمية

تشمل الخطة إطلاق 7 فنادق تحت علامة بارك حياة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة حياة للضيافة" عزمها تعزيز حضورها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، عبر خطتها المقررة لافتتاح 21 فندقاً ومنتجعاً جديداً في المنطقة بحلول نهاية 2020.

وتشمل خطة الشركة إطلاق 7 فنادق تحت علامة "بارك حياة"، و6 فنادق تحت اسم علامتي "جراند حياة" و"أنداز"، بالإضافىة إلى منتجعين تحت علامة "أليلا".

وأوضحت نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية لدى الشركة في آسيا والمحيط الهادئ كارينا تشورنجيل، أن "أنداز" تعتزم مضاعفة محفظتها عبر افتتاح فنادق في مدنٍ رئيسية مثل سيؤول الكورية ودبي وشنزن الصينية.

وأضاف تشورنجيل، أن علامة "أنداز" تعتزم أيضاً افتتاح فنادق في مناطق مناسبة لقضاء الإجازات مثل جزيرة بالي في إندونيسيا ومدينتي سانيا وشيامن في الصين.

وأشار نائب الرئيس الأول للشؤون العقارية والتطوير لدى "شركة حياة للضيافة" في آسيا والمحيط الهادئ باتريك فين إلى تعزيز نمو محفظة المجموعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والتي تمثل حالياً 40% من كامل محفظة "حياة" في المنطقة.

وكشفت "حياة للضيافة" في أبريل (نيسان) الماضي، أنها تخطط لافتتاح 13 فندقاً جديداً بحلول 2023 في منطقة الشرق الأوسط، وأشارت إلى أن السوقين الإماراتية والسعودية ستشهدان افتتاح 6 فنادق، وذلك ضمن استراتيجية توسع المجموعة للأعوام الثلاثة القادمة.

وتتخذ الشركة من دبي مقراً إقليمياً لها، وتنتشر فنادقها في 45 دولة حول العالم، كما تمتلك المجموعة سلسلة من الفنادق والمنتجعات يصل عددها إلى 447 منشأة فندقية حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND