تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تتولى روبرتو كافالي تنفيذ أعمال تصاميم الديكورات الداخلية لبرج آي لوف فلورنس في دبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت صحيفة إيطالية أن "شركة داماك العقارية" قد تكون ضمن المتقدمين النهائيين لشراء دار الأزياء الإيطالية العالمية الشهيرة "روبرتو كافالي"، التي تعاني أزمة ديون خانقة.

وأضافت صحيفة ميلانو فينانزا "إم إف" المتخصصة في الشؤون الاقتصادية، أن من بين المتقدمين النهائيين أيضاً مجموعة "أو تي بي" الإيطالية للأزياء والموضة.

ويعتبر الـ14 من يونيو (حزيران) الجاري الموعد النهائي للتقدم بعروض لشراء "روبرتو كافالي" التي أعلنت الشهر الماضي عن خطط لتسريح 229 موظفاً، وفقاً للصحيفة.

وتتولى "روبرتو كافالي" تنفيذ أعمال تصاميم الديكورات الداخلية لبرج "آي لوف فلورنس" في دبي الذي أطلقته  "شركة دار الأركان للتطوير العقاري" السعودية بتكلفة 800 مليون درهم.

ويجمع "داماك" و"روبرتو كافالي" اتفاقية شراكة وقعت العام الماضي ليتم بموجبها إطلاق فندق أيكون في دبي مارينا الأول من سلسلة فنادق "أيكون".

وتداولت الأخبار خلال الفترة الأخيرة عن تفاوض شركة "Clessidra" الإيطالية للأسهم الخاصة، التي تمتلك حصة 90% من كافالي، مع مقدمي عروض لشراء دار الأزياء، بينهم مصمم الأزياء الألماني فيليب بلين، و"شركة بلو ستار" الاستثمارية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND