مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

يظهر إدراج الشركة بالمؤشر مستوى أداء تداول أسهم الشركات المتوسطة



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "شركة نتورك إنترناشيونال" التابعة لـ"بنك الإمارات دبي الوطني" والمدرجة في "سوق لندن للأوراق المالية"، عن انضمامها إلى "مؤشر فوتسي 250" لتكون بذلك أكبر شركة مدفوعات ضمن المؤشر.

وأشار المزود الرائد للمؤشرات العالمية "فوتسي راسل" في بيان صحفي إلى أن إدراج "نتورك إنترناشيونال" ضمن المؤشر يظهر مستوى أداء تداول أسهم الشركات المتوسطة في "سوق لندن للأوراق المالية".

وأكدت "شركة نتورك إنترناشيونال" في مارس (آذار) الماضي، عزمها المباشرة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي ضمن "سوق لندن للأوراق المالية".

وأعلن "بنك الإمارات دبي الوطني" في أكتوبر (تشرين الأول) 2018، أن "شركة نتورك" التي يملك فيها حصة تبلغ 51%، تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام.

وكان من المتوقع أن تطرح "شركة نتورك إنترناشيونال" أسهمها طرحاً مزدوجاً في "بورصة دبي" و"سوق لندن" بوقت واحد، أو طرحاً فردياً ضمن إحدى البورصتين، حسبما ذكرته مصادر مطلعة مؤخراً.

وتأسست "نتورك إنترناشيونال" في 1994 ومقرها دبي، وتعتبر أكبر مزود للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر باقة من حلول الدفع الرقمية للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام، بما في ذلك خدمات الاكتساب والمعالجة، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة ومتنامية من الخدمات ذات القيمة المضافة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND