سياحة

آخر مقالات سياحة

ستقدم منصة المسافر بموجب الاتفاقية عروضاً حصرية للسعوديين



الاقتصادي – عربي:

 

أبرمت "مجموعة سيرا القابضة" السعودية "الطيّار للسفر" سابقاً اتفاقية مع "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي" لتعزيز حركة السفر واستقطاب المزيد من الزوار السعوديين إلى دبي عبر منصتها الإلكترونية "المسافر".

وستقدم "المسافر" بموجب الاتفاقية عروضاً حصرية للسعوديين على حجوزات الفنادق والطيران، مع تسليط الضوء على أهم الأنشطة في المدينة، وأماكن الجذب السياحي الشهيرة.

وستعطي المنصة نصائح السفر عبر قنوات التسويق المختلفة، وتوفير عروض خاصة للعطلات بدبي، وهي مصممة خصيصاً لفئة واسعة من المسافرين بما في ذلك الأزواج والعائلات والأفراد والمسافرين بغرض الأعمال.

واحتلت السعودية المركز الثاني ضمن أهم الأسواق الرئيسية العشرة المصدّرة للزوّار إلى دبي خلال الربع الأول 2019، حيث بلغ عدد الزوار السعوديين 411 ألف زائر.

ودخلت دائرة سياحة دبي في يوليو (تموز) 2018 ضمن تحالف استراتيجي مع "سيرا"، يمهد الطريق لمبادرات من شأنها أن تساعد في توسيع نطاق الحملات الترويجية والتواجد بقوة داخل السوق السعودي، باعتباره أحد أبرز ثلاثة أسواق رئيسيّة لدبي.

وتسعى المجموعة السعودية إلى تجاوز مبيعاتها الـ3 مليارات ريال (800 مليون دولار) عبر منصة "المسافر" الموجهة لقطاع سفر الأفراد، بعد أن تجاوزت ملياري ريال خلال 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND