تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يقتصر الشراء في وحدات المشروع على المواطنين فقط



الاقتصادي – الإمارات:

 

أطلقت "شركة الدار العقارية" اليوم المرحلة الثانية من مشروع "الرميان" بتكلفة 1.7 مليار درهم، وذلك بعد أن وصلت مبيعات المرحلة الأولى إلى 1.6 مليار درهم.

وأضافت الشركة في بيان لها، أن المشروع يقع بمنطقة الشامخة في العاصمة الإماراتية، على مساحة 2.4 مليون مربع، محتوياً على 1,690 قطعة أرض مخصصة لإنشاء الفلل.

وأوضحت "الدار العقارية"، أن الشراء في وحدات المشروع مقتصر على المواطنين فقط، مؤكدة أنه سيلبي المطالب المتزايدة على قطع الأراضي ذات التكلفة المنخفضة.

وتعقيباً على إطلاق المشروع قال الرئيس التنفيذي للشركة طلال الذيابي ، إن "الدار" أقدمت على الخطوة التوسعية في استجابة مباشرة للطلب العالي من قبل المواطنين على إنشاء مجمعات سكنية عصرية بمنطقة الشامخة.

وأطلقت الشركة المدرجة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية" خلال يناير (كانون الثاني) الماضي "الريمان" بقيمة 2 مليار درهم، على مساحة إجمالية تبلغ 2.8 مليون متر مربع.

وتشمل الأنشطة الرئيسة للدار أعمال تطوير المشاريع، والاستثمارات العقارية (المكاتب، ومنافذ البيع، والمتاجر، والفنادق)، والشركات العاملة، ولديها العديد من المشاريع المنفذة في مجال العقارات التجارية ومنها "الجيمي مول"، و"رمال مول"، و"ياس مول".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND