منوعات

آخر مقالات منوعات

يتوقع أن تباع سيارة الممثل الراحل من طراز بونتياك ترانس إم بـ500 ألف دولار



الاقتصادي:

 

تنظم دار "جوليان" للمزادات مزاداً لبيع مقتنيات الممثل الأميركي الراحل بيرت رينولدز، من بينها سيارة من نوع "بونتياك ترانس إم" يتوقع لها أن تباع بما يتراوح بين 300 و500 ألف دولار، وذلك في مدينة بيفرلي هيلز بلوس أنجليس الأسبوع المقبل.

وقال المدير التنفيذي لدار "جوليان"، مارتن نولان إن: "المزاد يشمل مقتنيات شخصية للممثل الراحل مثل جوازات سفره وبطاقاته الائتمانية، وجوازات سفر منتهية وقديمة وخزانته وقمصانه، كل هذا مطروح للبيع".

وأضاف "إنه مزاد متنوع يشمل مقتنيات لنجوم آخرين، من بينها قلادة للنجمة مارلين مونرو، وكتب قصص مارفل المصورة وأشياء أخرى تعرض في المزاد هذا الأسبوع".

ويضم المزاد وفقاً للدار أيضاً، سرير من فيلم "ذهب مع الريح"، ودراجة امتلكها الممثل ستيف مكوين، ودراجة نارية للممثل والمخرج مارلون براندو.

وتوفي الممثل والمنتج بيرت رينولدز في 6 سبتمبر (أيلول) من 2018، ويعد أحد أبرز نجوم السينما الأميركية في سبعينيات القرن الماضي، وحاز على جائزة "جولدن جلوب".

وحقق رينولدز شهرة كبيرة في عام 1972، وذلك عن دوره في فيلم "دليفرانس" (Deliverance)، والذي رُشح فيه لجائزة "الأوسكار" لأفضل ممثل في ذلك الوقت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND