قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تنافس الشركة في السوق عبر تنويع الخيارات وتقديم عروض لمختلف الأعمار



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

من غرفة صعيرة في عيادة، بدأت رائدة الأعمال اللبنانية نتالي حداد خطواتها الأولى في مشروعها القائم على تقديم الاسشارات الخاصة بالغذاء الصحي، مستفيدة من اختصاصها في علم التغذية والحميات، لتؤسس "شركة رايت بايت" بدبي، والمختصة بتقديم الطعام الصحي.

انطلقت الشركة عام 2004، واعتمدت على مطابخ لشركات تعاونت معها بتقديم وجبات الطعام، وكانت حداد تشرف بنفسها على مراحل تحضير وتجهيز الأطعمة الصحية، يساعدها فريق صغير يضم طاهياً وموظفاً إداريا وموظفاً لخدمة العملاء وسائقاً لتوصيل الطلبيات إلى الزبائن.

ولم يكن لدى حداد تمويل كافٍ في المراحل الأولى، لتنسيق خطط وحملات إعلانية منظمة، فاعتمدت على التزكيات والتوصيات الشخصية من زبائنها. وبعد ازدياد الطلب على المنتجات التي تقدمها "شركة رايت بايت" أنشأت مؤسستها مطبخاً مركزياً خاصاً بشركتها مما أعطاها حرية ومرونة وقدرة أكبر على التحكم بنوعية المنتجات التي تقدمها.

ومع ارتفاع الطلبيات وعدد العملاء والقبول في السوق، توسعت الشركة بنشاطها، وزادت عدد موظفيها ليصل إلى أكثر من 115 موظفاً من أخصائيي تغذية وطباخين وموظفي توصيل ومشتريات وأيضاً خبراء موارد بشرية.

وأصبح المركز الخاص بالشركة يقدم استشارات تخصصية في التغذية وتوصيل الوجبات الصحية. وطورته حداد ليشمل برامج فقدان واكتساب الوزن، والتغذية الصحيحة الخاصة بمرضى السكري وأمراض القلب والسيدات خلال فترة الحمل وحالات السمنة عند الأطفال.

ومن أجل الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، لا سيما الذين يعتمدون بشكل كبير على الوجبات السريعة غير الصحية، أطلقت حداد خدمة "رايت بايت الآن" التي تعنى بنشر ثقافة الحصول على الطعام الصحي بأي وقت ومكان كبديل عن الطعام الجاهز المعتاد.

وتهدف المؤسسة لجعل ما تقدمه شركتها  حلاً صحياً أمثلاً للأشخاص الذين يمضون ساعات النهار منشغلين بإنجاز أعمالهم ويعتمدون في غذائهم على الوجبات الجاهزة، كما تتيح للجميع فرصة الاستمتاع بنمط غذائي صحي متوازن دون الحاجة للالتزام ببرامج غذائية متخصصة.

وتنافس "شركة رايت بايت" في السوق بما تتيح من الخيارات والأطباق والخدمة المميزة والعروض المختلفة التي تتوجه إلى جميع الفئات العمرية، آخذة بعين الاعتبار كل الاحتياجات الغذائية والصحية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND