حكومي

آخر مقالات حكومي

وأصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس قانوناً بشأن التوظيف في مركز دبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال محافظ "مركز دبي المالي العالمي" عيسى كاظم، إن التحسينات التي أجريت على قانون التوظيف في مركز دبي تعتبر أساسية لتطوير بيئة جذابة للمهارات والعقول والكفاءات المتميزة تكفل مزيداً من الازدهار لبيئة العمل.

وأصدر  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم إمارة دبي، أمس قانوناً بشأن التوظيف في "مركز دبي المالي العالمي"، وذلك دعماً لبيئة العمل فيه.

ويضمن القانون رقم (2) للعام 2019 في مركز دبي أفضل الظروف التي تكفل له القيام بدوره عبر تأكيد التزامه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، بتطبيق أرقى المعايير والممارسات العالمية.

ويتيح القانون للمركز تطبيق معايير وممارسات عالمية خاصةً مع التركيز على موضوعات مهمة ومنها إجازة الأبوة والإجازة المرضية مدفوعة الأجر ومكافآت نهاية الخدمة، على أن يطبق في 28 أغسطس (آب) المقبل.

وشهد عام 2018 انضمام 1,226 كادراً محلياً ودولياً، ليرتفع تعداد القوى العاملة فيه إلى 23,604 موظفين، في حين أصبح عددهم حالياً بحسب عيسى كاظم 24 ألف موظف.

وأصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول أمس قانون "مركز دبي المالي العالمي" رقم (1) لعام 2019 بشأن الإعسار المالي في المركز، وسيدخل القانون ولوائحه التنظيمية حيز التنفيذ في 28 أغسطس 2019.‎


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND