عقارات

آخر مقالات عقارات

يقع فندق فيدا تلال الإمارات في منطقة تلال الإمارات



الاقتصادي – الإمارات:

 

افتتحت "مجموعة إعمار للضيافة" التابعة لـ"شركة إعمار العقارية" الفندق الثالث من العلامة التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات" التابعة لها دبي.

وبحسب بيان المجموعة، فإن فندق "فيدا تلال الإمارات" يقع في منطقة "تلال الإمارات"، يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة عن "مطار دبي الدولي"، ونحو نصف ساعة عن "مطار آل مكتوم الدولي".

ويضم الفندق 160 غرفة وجناحاً يطل بعضها على ملعب الجولف، ومركزاً للياقة البدنية، ومنتجع السبا الصحي، ومطاعم، و 10 غرف  للاجتماعات، ومساحة مشتركة للقاءات التي تسبق الفعاليات.

ولدى العلامة التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات" حالياً فندقان في دبي هما "فيدا وسط المدينة" و"منزل وسط المدينة"، حيث تعمل العلامة على تشغيل فنادق وشقق فندقية في البحرين والسعودية وعدد من أهم أسواق المنطقة.

وأعلنت مجموعة إعمار في أبريل (نيسان) الماضي، عزمها افتتاح 5 فنادق جديدة في دبي خلال العام الجاري، منها فندقين يحملان العلامة "فيدا للفنادق والمنتجعات" هما "فيدا ذا هيلز"، و"فيدا هاربر بوينت".

وتمتلك "إعمار للضيافة" التي تأسست في 2007 وتدير محفظة متنوعة من أصول الضيافة، ومجموعة من العلامات التجارية للفنادق التابعة لها والتي تشتمل على الوحدات السكنية الفندقية، وملاعب الجولف، ونادي اليخوت.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND