عقارات

آخر مقالات عقارات

ستعيد إيميكول خدمة التبريد فوراً



الاقتصادي – الإمارات:

 

توصلت شركة الإمارات ديستريكت كولينغ "إيميكول" التابعة بالكامل لـ"شركة دبي للإستثمار" إلى تسوية مع "شركة الإتحاد العقارية" بخصوص عدم انتظام خدمات التكييف في المرافق العامة لمشروع "موتور سيتي"، بحسب صحيفة محلية.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، فإن التسوية تتضمن التزام "الاتحاد العقارية" بجدولة الدفعات المستحقة لصالح "إيميكول"، على أن تعادة خدمة التكييف إلى المرافق العامة ومباني الترفيه و الصالات الرياضية في هذا المشروع بشكل فوري ومباشر.

وتوصلت الشركات إلى التسوية خلال اجتماع شارك به كل من المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري "ريرا" الذراع التنظيمية لـ"دائرة الأراضي والأملاك في دبي" مروان بن غليطة ومدير التنظيم العقاري في المؤسسة محمد خليفة بن حماد ، والرئيس التنفيذي لـ"إيميكول" أديب مبدر ، والمدير القانوني لإيميكول ثاني الفلاسي ، والرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد العقارية" أحمد خوري .

وتوفر "إيميكول" حالياً خدمات تبريد المناطق لأكثر من 21 ألف عميل في الإمارات، كما تعتمد على البنية التحتية وعلى ترسيخ علاقاتها مع شركائها، وتواصل تطوير عملياتها التشغيلية بما يتوافق مع أحدث معايير المعمول بها عالمياً في مجال تبريد المناطق.

وباعت "الاتحاد العقارية" في يناير (كانون الثاني) الماضي كامل حصتها في "إيميكول" المتخصصة في خدمات تبريد المناطق، إلى "دبي للاستثمار" التي كانت تمتلك 50% منها، وذلك مقابل مبلغ نصف مليار درهم (نحو 137 مليون دولار).

واشتكى سكان في "موتور سيتي" منذ يومين من انقطاع خدمات التكييف عن بعض المشاريع العقارية، وهو ما أثر سلباً في معايير الراحة والسلامة وطبيعة المعيشة في هذا الوقت من السنة الذي تشهد فيه البلاد ارتفاعاً في درجات الحرارة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND