حكومي

آخر مقالات حكومي

تستهدف جافزا جذب المستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب والحفاظ عليهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت المنطقة الحرة في جبل علي "جافزا" عن تقديم تسهيلات لعملائها بغرض الحصول على تأشيرات طويلة الأمد تتراوح مدتها بين 5-10 سنوات وتجديدها تلقائياً وفق شروط محددة.

وذكرت "جافزا" على موقعها الإلكتروني أنها تستهدف جذب المستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب والحفاظ عليهم، وبالتالي جعل الإمارات وجهة جاذبة للمختصين والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة.

وبيّنت "جافزا" أنها ستسهل على العملاء الحاليين والجدد المؤهلين الذين يستوفون المتطلبات واللوائح الحكومية حصولهم على هذه التأشيرات.

وستوفر "جافزا" السلاسة والسرعة في الحصول على الإقامة من خلال التعاون مع "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية" والهيئات الحكومية المعنية.

وأصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي القرار رقم (56) لسنة 2018، الذي يتناول تنظيم تصاريح الإقامة للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية، على أن يبدأ العمل به اعتباراً من 3 فبراير (شباط) 2019.

ويتناول القرار فئات المستثمر، رواد الأعمال، أصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة المختلفة، والطلاب النابغين ذوي القدرات العلمية العالية.

وأصدرت "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية" خلال يونيو (حزيران) الجاري أول إقامة ذهبية في أبوظبي، وذلك في إطار نظام الإقامة الدائمة للمستثمرين تطبيقاً لقرار "مجلس الوزراء" رقم (56) لسنة 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND