تنمية

آخر مقالات تنمية

يقع الفندق في دبي باركس آند ريزورتس



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "روف للفنادق" العلامة التجارية للفنادق المتوسطة المشتركة بين "شركة إعمار العقارية" و"شركة مراس القابضة"، افتتاح وجهتها السادسة في دبي "روڤ آت ذي بارك".

وجاء إعلان العلامة التجارية في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مرحّبة بزوار الفندق الذي يقع في "دبي باركس آند ريزورتس"، منتجع المنتزهات الترفيهية المملوك لـ"شركة دي إكس بي إنترتينمينتس".

ويضم الفندق الذي يقع في مجمع "دبي باركس آند ريزورتس" 597 غرفة رحبة، يرتبط العديد منها بالآخر، ليكون بذلك مناسباً للعائلات.

وتضم العلامة مجموعة من الفنادق والوحدات السكنية التي ترتكز على التصميم والحياة العصرية، كما تدير عدداً من المنشآت الواقعة في مناطق مترابطة في جميع أنحاء دبي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق في الأسواق الرئيسية الأخرى، ومن فنادقها "روف وسط المدينة"، و"روف المدينة الطبية".

ومؤخراً، قالت "مجموعة إعمار للضيافة" التابعة لـ"إعمار العقارية"، إنها تعتزم افتتاح 5 فنادق جديدة في دبي خلال العام الجاري، موزعة على فندقين تحت العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات"، وفندقين يحملان العلامة "فيدا للفنادق والمنتجعات"، وآخر بعلامة "روف للفنادق".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND