أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعمل أبنوس على تنفيذ أعمال أحد الأبراج التي يتكون منها مشروع العنوان رزيدنسز



الاقتصادي – الإمارات:

 

فازت "شركة أبنوس لصناعة الأثاث والديكور" بعقد من "إعمار العقارية" للتجهيزات الداخلية في مشروع "العنوان رزيدنسز دبي أوبرا" يتضمن، تنفيذ أعمال النجارة وتجهيز الشقق ذات الخدمات والأماكن العامة.

وأوضحت "أبنوس" في بيان لها، أنها اعتمدت تقنية "نمذجة معلومات البناء" و"مبادئ البناء المرن" في تنفيذ المشروع للاستفادة من فوائد التصور ثلاثي الأبعاد وتحديد عوامل الهدر والحد منها.

وبيّنت الشركة، أنه سيتخرج عبر إمكانيات تقنية "نمذجة معلومات البناء" رسوم كاملة من النماذج ثلاثية الأبعاد لإكمال التنسيق النهائي وحل الأمور المعقدة.

ولفتت "أبنوس" إلى أنها تتولى تنفيذ أعمال أحد أبراج المشروع الذي يتكون من برجين يضمان معاً 809 شقق سكنية، كما يحوي المشروع وسائل راحة منها صالة رياضية، ونادٍ للأطفال.

وتعمل "أبنوس"، التي تأسست عام 1985، في أسواق الإمارات ودول "مجلس التعاون الخليجي" وتضم أكثر من 1,500 موظف من مختلف أنحاء العالم، وتتولى تنفيذ مشاريع متكاملة لأعمال الديكور وتجهيز المرافق بالأثاث بدءاً من وضع المفهوم الأساسي وصولاً لمرحلة الإنجاز النهائي.

وتمتلك "أبنوس" منشأة لتصنيع الأثاث على مساحة 15 ألف متر مربع ومرافق لتخزينه على مساحة 9 آلاف متر مربع مجهّزة بالآلات الحديثة، ما يمكنها من تنفيذ العديد من المشاريع في وقت واحد وبما يتناسب مع المعايير الدولية للجودة والوفاء بالمدة الزمنية المحددة لتسليم المشاريع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND