أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

استكملت المجموعة 60% من الأعمال الخاصة بمبنى الفندق



الاقتصادي – الإمارات:

 

وقعت "مجموعة جي أف أتش المالية" البحرينية المدرجة في "سوق دبي المالي" اتفاقية مع " مجموعة H لإدارة الفنادق والمنتجعات " الإماراتية بغرض تشغيل فندق 5 نجوم وشقق فندقية ضمن مشروع "الهاربر رو" الواقع على الواجهة البحرية في المنامة.

وذكرت "جي أف أتش" في بيان لها على "دبي المالي" استكمال 60% من الأعمال الخاصة بمبنى الفندق، مشيرة إلى تقدم سير العمل في الأبراج السكنية الواقعة على الجانبين الشرقي والغربي للمشروع، والتي تضم 322 شقة إضافة إلى مجموعة من المرافق التجارية.

وبدأت "جي أف أتش" خلال 2017 أعمال الأساسات بشكل رسمي في مشروعها "هاربر رو" السكني التجاري، بكلفة 150 مليون دولار.

ويشكل "هاربور رو" جزءاً من مشروع "مرفأ البحرين المالي" بمدينة المنامة، ويضم 475 وحدة سكنية تقع ضمن 6 مبان، ومجموعة من المحلات التجارية والمرافق الخدمية.

ويعد مشروع "هاربور رو" أول المشاريع المملوكة للشركة العقارية في مملكة البحرين، وسيكون المشروع بكامله جاهزاً منتصف 2019، بأسعار تتراوح بين 1,000 و1,500 دينار للمتر المربع.

و"جي أف أتش" مدرجة في "بورصة دبي" و"بورصة البحرين" و"بورصة الكويت"، وهي واحدة من المجموعات المالیة الأكثر أھمیة في منطقة الخليج، وتعمل في مجالات إدارة الأصول، إدارة الثروات، الخدمات المصرفية التجارية، والتطوير العقاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND