أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تنص الاتفاقية على تأجير أباريل 23 متجراً في 3 مراكز تجارية



الاقتصادي – الإمارات:

 

عقدت "شركة الدار العقارية" المدرجة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية" اتفاقية مع " مجموعة أباريل " العالمية العاملة بقطاع التجزئة والأزياء، بغرض تأجير ما يزيد على 100 ألف قدم مربعة من مساحات التجزئة في 3 مراكز تجارية تابعة للدار.

وبحسب بيان "الدار العقارية"، تنص الاتفاقية على تأجير "أباريل" 23 متجراً في 3 مراكز تجارية ضمن أبوظبي وهي "ياس مول"، و"مول المركز التجاري العالمي"، و"مول الجيمي" في العين.

وتعد الدار من أبرز الشركات العاملة في القطاع على مستوى المنطقة، إذ تملك محفظة قوية من الأصول العقارية المتنوعة، وتسعى لضخ مزيد من الاستثمارات خلال الأعوام المقبلة بهدف تعزيز نمو الإيرادات المتكررة.

وتشمل الأنشطة الرئيسة للدار أعمال تطوير المشاريع، والاستثمارات العقارية (المكاتب، ومنافذ البيع، والمتاجر، والفنادق)، والشركات العاملة، ولديها العديد من المشاريع المنفذة في مجال العقارات التجارية ومنها "الجيمي مول"، و"رمال مول"، و"ياس مول".

وبلغ إجمالي أصول الدار نحو 37 مليار درهم، منها 20 مليار درهم مخصصة لـ"شركة الدار للاستثمار"، بحسب الرئيس التنفيذي لـ"شركة الدار العقارية" طلال شفيق الذيابي.

وانخفضت أرباح "الدار العقارية" إلى 553 مليون درهم نهاية الربع الأول 2019، مقارنة بأرباح 669.5 مليون درهم خلال نفس الفترة من 2018.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND