عقارات

آخر مقالات عقارات

لوتاه: تعكس المشاريع قيمة مضافة على صعيد سوق التجزئة في دبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال رئيس مجلس إدارة "شركة نخيل العقارية" علي راشد لوتاه، إن الأعمال الإنشائية تسير على قدم وساق واقتربت من الانتهاء في 3 من أبرز مشاريع الشركة هي "نخيل مول" و"السوق الليلي" و"الخيل أفنيو" في دبي.

وأضاف لوتاه بحسب صحيفة "الخليج" المحلية، أن المشاريع التي تبلغ قيمتها 2.778 مليار درهم، تعكس قيمة مضافة على صعيد سوق التجزئة في دبي وعلى إنجازات ونجاحات الشركة المستمرة.

وتعد "نخيل العقارية" إحدى شركات التطوير العقاري في العالم، ولاعباً في تحقيق رؤية دبي للقرن 21، والتي تهدف إلى جعلها الوجهة العالمية للعيش، والتجارة والسياحة، وتضمّ حقيبة مشاريعها "نخلة جميرا"، و"جزر العالم"، و"جزر جميرا".

ويتكون "نخيل مول" من 5 طوابق تضم 350 من المحلات والمطاعم والمرافق الترفيهية بالإضافة إلى ثلاث مستويات سفلية مخصصة لمواقف السيارات بسعة 4 آلاف موقف.

ويمتد "السوق الليلي" على طول 1.9 كيلومتر في جزر ديرة، ويضم محال تجارية عديدة، فيما يبلغ معدل إيجار المتجر الذي تبلغ مساحته نحو 170 قدماً مربعة، 50 ألف درهم سنوياً.

ويغطي مشروع "الخيل أفينيو" مساحة نحو 200 ألف متر مربع، مع أكثر من 110 آلاف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، كما يضم 350 محلاً، وسينما بشاشات متعددة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، وموقف سيارات بطوابق متعددة بسعة 4400 موقفاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND