رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم سافيتش بكبار الأندية مثل قطبي مدينة مانشستر وريال مدريد وجوفنتوس



الاقتصادي:

 

اقترب نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي من التعاقد مع لاعب نادي "لاتسيو" الإيطالي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمبلغ يتراوح بين 70 و80 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية فإن إدارة "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) تعمل على إنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب الصربي 24 عاماً، وذلك بعد قرب خروج لاعب الفريق الفرنسي أدريان رابيو إلى صفوف "جوفنتوس" الإيطالي في الصيف الحالي.

وارتبط اسم الصربي سافيتش بكبار الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية، أمثال أندية "مانشستر يونايتد" وجاره "مانشستر سيتي" إضافة لناديي "ريال مدريد" الإسباني و"جوفنتوس" الإيطالي وذلك بعد تألق اللاعب مع ناديه الموسم الماضي.

وأبدت إدارة النادي الباريسي اهتماماً باللاعب الصربي، وعبّر المدير الرياضي للنادي الفرنسي، ليوناردو، عن إعجابه باللاعب أكثر من مرة، وحاول نقل سافيتش إلى صفوف نادي "ميلان" الإيطالي عندما كان يعمل هناك.

وخاض سافيتش مع "النسور" (لقب نادي لاتسيو) خلال الموسم الماضي 31 مباراة في الدوري الإيطالي "الكالشيو"، سجّل خلالها 5 أهداف، فيما لعب بمسابقة كأس إيطاليا 5 مباريات سجّل خلالها هدفين.

وانضم اللاعب سافيتش إلى صفوف نادي العاصمة الإيطالية "لاتسيو" في عام 2015، قادماً من نادي "جينك" البلجيكي في عام 2015 مقابل 18 مليون يورو، وسجّل 31 هدفاً في 162 مباراة قضاها في ملعب "الأولمبيكو" معقل نادي "لاتسيو".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND