رياضة

آخر مقالات رياضة

يضع نادي إنتر ميلان البلجيكي لوكاكو على رأس أولوياته للموسم المقبل



الاقتصادي:

 

كشفت تقارير صحفية عن نية نادي "إنترميلان" الإيطالي صرف مبلغ 200 مليون يورو لعقد نحو 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بغية ظهور الفريق بشكل أقوى الموسم المقبل.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "آس" الإسبانية فإن مسؤولي "النيرازوري" (لقب الإنتر) يعملون على تشكيل فريق قوي للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالشيو" بعد احتلال المرتبة الثالثة خلف "جوفنتوس" و"نابولي" الموسم الماضي.

وتسعى إدارة النادي الإيطالي للدخول بقوة والمنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا أيضاً، بعد خروج الفريق الموسم الماضي من دور المجموعات على يد كل من "برشلونة" الإسباني و"توتنهام هوتسبير" الإنجليزي، وغياب اللقب عن الفريق منذ عام 2010.

ووضعت الشركة المالكة للنادي "سونينج" الصينية، لاعب منتخب بلجيكا ونادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، روميلو لوكاكو على رأس أولوياتها للتعاقد معه هذا الصيف، حيث من المتوقع التعاقد معه بنحو 85 مليون يورو.

وتسعى إدارة الإنتر لضم نجم منتخب البوسنة ولاعب "نادي روما" إيدن دجيكو، بالإضافة للاعب "نادي هيرتا برلين" الألماني، النمساوي فالنتينو لازارو، ولاعب "نادي كالياري" الإيطالي نيكولا باريلا، ومدافع منتخب الأوروجواي دييجو جودين الذي بات خارج أسوار "نادي أتليتكو مدريد" الإسباني.

وتأسس "نادي إنترميلان" الإيطالي في عام 1908 بمدينة ميلانو في إقليم لومبارديا في إيطاليا، وفاز بلقب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالشيو" 18 مرة، و3 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" أعوام 1964 و1965 و2010.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND