أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تسير أعمال البناء في المشروع وفق الزمن المحدد



الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت " شركة دبي للإستثمار " المدرجة ضمن " سوق دبي المالي " عن بدء تسليم وحدات مشروع "تلال مردف" اعتباراً من يوليو (تموز) المقبل، حيث تسير أعمال البناء في المشروع الذي تطوره " شركة دبي للإستثمار العقاري " التابعة لها وفق الجدول الزمني المحدد.

وأشارت "دبي للإستثمار" في بيان لها إلى اقترابها من تسليم المرحلة الأولى في "تلال مردف"، حيث اكتمل 98% من العمل في "جناين أفنيو"، و55% من العمل في "الملتقى أفنيو"، و96% من "نسايم أفنيو".

وطرحت "شركة دبي للإستثمار" في أبريل (نيسان) الماضي أحدث مراحل مشروع أبنية تلال مردف بدبي وهي "الملتقى أفنيو"، والتي تضم 279 وحدة سكنية موزعة في 3 مبانٍ، تتراوح بين الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين.

وأعلنت " شركة المقاولات الهندسية " في مارس (آذار) الماضي تقدّم نسب الإنجاز في أبنية مشروع تلال مردف بدبي، والتي بلغت 79% في بناء "جناين أفنيو" و"نسايم أفنيو"، و40% في بناء "الملتقى أفنيو".

وفي يناير (كانون الثاني) 2017، وضعت "دبي للإستثمار" حجر الأساس للمشروع، ووقعت في يوليو الماضي اتفاقية تمويل له مع كل من " بنك أبوظبي الأول " و" بنك أبوظبي التجاري " بقيمة 1.1 مليار درهم.

ومشروع "تلال مردف" هو مجمع سكني مستقل متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية، يمتد على مساحة مليون قدم مربع، وتبلغ مساحته الإجمالية 4 ملايين قدم مربع.

ويبلغ عدد الوحدات السكنية بالمشروع 1,500 وحدة من الاستديوهات والشقق، كما يضم فندقاً مؤلفاً من 116 غرفة، و134 شقة فندقية كاملة الخدمات ومساحات للتجزئة ومستشفى يوفر 230 سريراً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND